مبابي عن مستقبله مع باريس - كول كورة +1
  • مبابي عن مستقبله مع باريس

    مبابي عن مستقبله مع باريس

    ليس الوقت المناسب لإثارة الجدل



    تهرب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من الحديث عن مستقبله مع ناديه الباريسي، ومسألة تجديد عقده، مشيراً إلى أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر.
    وارتبط اسم كيليان مبابي ابن 21 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني الصيف القادم، بينما تعمل إدارة النادي على تجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2022.


    وشارك كيليان مبابي في مهرجان أهداف باريس سان جيرمان أمام منافسه سانت إيتيان، وأحرز هدفاً في مباراة أمس التي انتهت بنتيجة ستة أهداف لهدف، ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس الدوري الفرنسي.

    مبابي يرفض الحديث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان
    وتحدث كيليان مبابي حسب صحيفة “الميرور” الإنجليزية قائلاً “مستقبلي مع باريس سان جيرمان؟ أنا أركز فقط على لعب كرة القدم، ومستعد لهذا فقط، لأننا في شهر يناير”.

    لا يرغب كيليان مبابي موهبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الرحيل عن صفوف العملاق الباريسي، رغم الشكوك التي تكتنف مستقبله في «حديقة الأمراء» منذ مايو الماضي.

    وتصدر مبابي الحاصل رفقة منتخب فرنسا على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي، مانشيتات الصحف بعد انقضاء الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، حينما ألمح إلى أنه يبحث فعليا عن تحد جديد، بعيدا عن عاصمة النور.

    وسجل صاحب الـ 20 عاما 33 هدفا بقميص باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لكنه أثار الشكوك حول مستقبله مع الفريق، بقوله: «إنها لحظة غاية في الأهمية بالنسبة لي، فقد وصلت إلى نقطة تحول في مشواري الكروي».

    وأضاف لاعب موناكو السابق: «اكتشفت الكثير هنا، وأشعر أنه ربما تكون قد حانت اللحظة كي أضطلع بمسؤوليات أكثر، وأتمنى أن يكون ذلك في باريس سان جيرمان، وسيكون هذا شيئًا سارًا جدًا بالنسبة لي، أو ربما في مكان آخر».


    اقرأ أيضا: مبابي ينصح نيمار بشأن مستقبله في باريس سان جيرمان

    ومع ذلك أكد مبابي مجددا التزامه مع باريس سان جيرمان، ورغم أنه يعتقد أن تصريحاته تلك قد أسيء فهمها، فإنه قدم اعتذاره لكل من جماهير باريس سان جيرمان، وزملائه في الفريق.

    وقال الفرنسي في تصريحات جاءت في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبيل مباراة باريس سان جيرمان مع مواطنه رين في كأس السوبر الفرنسية والتي ستقام غدا السبت في مدينة شنجن الصينية: «ليست لدي رغبة في الرحيل، وكلماتي كانت غامضة، وأنا كنت أعلم ما أتحدث عنه».

    وأردف: «أستغل تلك الفرصة لأقدم اعتذاري للاعبين، فقد خطفت الأنظار ولكن بشكل سلبي».

    وأكمل مبابي: «وأعتذر للجماهير أيضا، حيث يصب هذا في مصلحة باريس سان جيرمان، فكل شيء على ما يُرام».

    وأتم تصريحاته بقوله: «يمكنني اللعب في فريق جيد ومع لاعبين يساعدون على الارتقاء بمستواي، وكل شيء يمضي على ما يُرام بالنسبة لي».

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق