محمود متولي يقتحم القائمة.. أبرز الصفقات المنحوسة في الأهلي - كول كورة +1
  • محمود متولي يقتحم القائمة.. أبرز الصفقات المنحوسة في الأهلي

    الدوري المصري


    تجدد إصابة محمود متولي في مواجهة طنطا.. الإصابة الثانية للاعب بعد أشهر من انضمامه.. محمد محمود يتعرض لصدمة الصليبي مرتين في أقل من عام.. شريف عبد الفضيل وأحمد خيري وأكوتي وباسم علي أبرز صفقات النجس في الأهلي
    محمد الورداني
    غادر محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة فريقه أمام طنطا التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر بخماسية نظيفة، بعدما تعرض للإصابة، بعد سقوطه مرتين.
    واشتكى متولي من كدمة في الركبة ثم عاد للمشاركة في اللقاء قبل أن يغادر مجددا بداعي الإصابة، وشكواه من آلام عضلية ليغادر اللقاء بالدقيقة 65 ويشارك بدلا منه أحمد فتحي.
    إصابة متولي جاءت صدمة جديدة بعدما غاب عن صفوف الفريق أكثر من 3 أشهر بسبب الإصابة في مباراة السوبر أمام الزمالك مع بداية الموسم الحالي وعقب أيام قليلة من انضمامه قادما من صفوف الفريق، لتأتي صدمة تجدد إصابته.
    وانضم متولي إلى قائمة الصفقات التي عانت نحس الإصابات في الأهلي، حيث يعد أبرز المنحوسين مؤخرا محمد محمود، صانع ألعاب الفريق، الذي انضم للأحمر قادما من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليتألق ويثبت أقدامه إلا أنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة سموحة، لتنهي الإصابة مشواره في الموسم الماضي، والغريب أنه مع عودته في الموسم الحالي ومشاركته في مباريات ودية، تعرض للإصابة مجددا بقطع في الرباط الصليبي ليستمر غياب اللاعب لعدة أشهر مقبلة




    حمدي فتحي نجم وسط الأهلي القادم من إنبي، تألق مع الفريق وأثبت أنه واحدا من أبرز العناصر في خط الوسط بالكرة المصرية، وشارك أساسيا مع المنتخب، إلا أنه غاب بسبب إصابات عضلية، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الركبة، ليتأكد غيابه أكثر من 3 أشهر.
    جماهير الأهلي لا تنسى الصفقة الشهيرة التي شهدت انضمام أكوتي منساه، لاعب المصري البورسعيدي، بعد صراع مع الزمالك، حيث تكبدت خزينة الأهلي قبل عدة مواسم ما يقرب من 11 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب في صفقة قياسية وقتها، وكانت الصدمة الكبرى بتعرضه للإصابة بالرباط الصليبى في أول ظهور له مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا أمام إنيمبا النيجيرى خارج الحدود، حيث ابتعد اللاعب الذي حضر للأهلي، وأحد نجوم الدوري المصرى عن الملاعب 6 شهور، وفقد بريقه وكانت إصابته أحد أسباب عدم تألقه مع الأهلي، ليرحل بعدها دون ترك بصمة حقيقية.


    شريف عبدالفضيل مدافع الفريق السابق، كان في وقت من الأوقات واحداً من أفضل المدافعين في تاريخ الكرة المصرية، وكان أغلى مدافع عام 2010 عندما انتقل للاهلي من الإسماعيلي مقابل 7.5 مليون جنيه وإعارة أحمد صديق للدراويش، إلا أنه عانى من إصابات مزمنة في عضلة السمانة حرمته من الانتظام في الملاعب على مدار أكثر من عام كامل ليرحل عن الفريق.

    حمد خيري لاعب الإسماعيلي السابق الذي انتقل للأهلي في صفقة صاحبها ضجة كبرى، بعد رحلة طويلة من المفاوضات، إلا أنه منذ انتقاله للأحمر طاردته الإصابات وظل فترة طويلة للغاية لم يشارك في أي مباراة رسمية حيث يتعرض لإصابات ليتلقى العلاج ويقوم بعمليات التأهيل ثم يصاب مجددا، وهو ما تسبب في رحيله عن الأحمر.
    البرازيلى هندريك الذي انضم لتدعيم خط وسط الأهلي قبل سنوات، كان لغزا كبيرا بسبب الإصابات التي تعرض لها، حيث تعاقد معه الأهلي ولكنه لم يشارك بشكل منتظم بسبب الإصابات العضلية التي تعرض لها في الأمامية والخلفية، بجانب تعرضه لحادث خلال تواجده داخل إحدى سيارات الأجرة.
    كما يعد باسم علي الظهير الأيمن السابق للفريق نموذجا للنحس الذي يطارد صفقات الاهلي الجديدة، حيث تألق اللاعب مع الذئاب وكان أحد أفضل لاعبي الجبهة اليمنى، إلا أنه منذ انضمامه للأهلي لقبته الجماهير بـ"الرجل الزجاجي" بسبب تكرار إصاباته، ليرحل قبل بداية الموسم الحالي إلى نادي الجونة.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق